قلبي يقول للحب يبعد عند طريقه
البارت الأول
:ترى لا تغلطين علي والله إني معنى اسمي ود وحب وإخلاص ووفاء...ايه لا تغلطين ترى اسمي مشتق من اسم الله الودود ...إيه وأزيدك من الشعر بيت الودود...احم احم ...هههههههه طيب خلاص بقول سمعت مره عمرو خالد يقول إن اسم الله الودود معناه أفعال وليس أقوال فيقال ود الله إلى عباده وداداً اقووووووول ....ولي لا اطلع لك من السماعة واتوطى في بطنك...
المتصل: واهون عليك
:لا والله ماتهوني علي ياجيفة...
المتصل :احم احم
:ههههههههههههههه باااااااااااااااااااااااااااااااااي أقول باااااي
(كنت اتكلم مع واعز صديقاتي نجاة)
وداد:أقول جودي بغيتك لا ترديني......
(و ما في رد ماجدة تقرى في الكتاب ولا هي سامعه وداد)
وداد:ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااجدة
ماجدة :بسم الله الرحمن هيييي أنا جنبك مو في المريخ بلاك ما تخفضين صوتك ترى الطبلة راحت في البيباي
وداد:ههههههههههههههههه والله كلمتك بصوت خفيف أنتي ما سمعتيني.....
ماجدة :خير إيش عندك.....
وداد(بخزن وخيبت أمل مصطنع):دحين أنا أختك واكبر منك وتكلميني كذا خلاص ما راح أقول.....
(ماجدة طبعاً ملقوفة وتحب تعرف كل شيء)
ماجدة :خلاص أسفه(وباستها في رأسها تبي تقهر وداد لأنها ما تحب احد يكبرها)
وداد:هييي بس ترى عمري 18سنة مو جدتك (وحسيت بالعبرة خانقتني وتهدج صوتي يوم قلتها)
ماجدة حست بأختها : خلاص يا وداد قولي الله يرحمها ترى لها أربع سنين ميتة وأنتي في حزنك
قمت بهدوء وراحت غرفتي وقفلتها بالمفتاح وقعدت ابكي وأتذكر كيف ماتت جدتي اللي أحبها وأموت فيها صح كنت وأنا صغيرة أأديها وأعاندها بس من كبرت وصرت في المتوسط وعدت نفسي إني خلاص ما راح اتعب جدتي (ترى والله أحبها بس أحب أشاغب)ااااااااااااااااااااااااااه يالزمن والله أحبها أحبها ليه راحت أنا قلت لها جاية لا تقفلي الباب بس اصلي إيه قلت اصلي بس هي راحت شفتها تتعذب لما طلعت روحها بس اهي محافظة على الصلاة والنوافل وتصوم كل خميس واثنين
(يا ذا الأسماء الحسنى يا خلقنا غفرانك
نسألك وأنت الأسمى نأمل عفوك سبحانك
يا خالقنا يا رب لعبيدك أنر الدرب
واملأ عالمنا الحب يا ذا الأسماء الحسنى)
جوالي رن وأنا مو معه رن مرة ثانية شفت المتصل كان (نصفي الثاني يتصل بك)
وداد بتنهيده: الو
نجاة: وداد إيش فيه صوتك؟ في شيء يوجعك؟
وداد: لا ما في شيء يوجعني (وصوت واضح أنها كانت تبكي)
نجاة:افاااااا تخبين علي
وداد: نجاة شفتها تتعذب وهي تموت شفتها تنازع محد شافها إلا أنا أنا شفتها تموت شفتها تتعذب حراااااااام عليكم كيف تبوني أنسى وأنا أحبها كنت أخاف عليها من الهوى الطيار حسو حسو ما ابي افقد الباقي أنا كل يوم و ساعة ودقيقة أخاف افقد احد...وراح صوتها ودخلت دوامة بكاء طويلة
دق دق دق
وداد وبصوتها واضح فيه الصياح:ماجدة ما فيني شيء تطمني بس ابي انام
سعود وبصوته الحنون:ودودتي فتحي الله يرضي عليك لو تحبيني فتحي
وداد (نسية نجاة اللي على الجوال ومسحت دموعها وراحت ركض على الباب وفتحته): إيش احبك إنت حبيبي وبعد قلبي بعد ناسي تشك في حبك
سعود وبأبتسامه جذابة :إيش في قلبي تعبان
وداد تتصنع العافية:ما فيني شيء كنت نايمه
سعود (مد بوزه) : عاد علي خلاص أنا زعلت وما بكلمك ابد أنا رايح (هنا وداد تفجرت الدموع من عينها ومسكت في سعود بكل قوة)
وداد: لا تروح لو تروح أموت خلاص ما ابى أعيش ليه كلكم تروحوا وتخلوني وحيدة ليه
هنا سعود خدها وضمها لصدره: ما راح اسيبك يا بعد قلبي لا تبكيي والله اتعب و أنا أشوفك تعبانه وتبكيين
وداد كانت تنتفض في حضن سعود وساعدها سعود ووصلها للسرير وكان يقرى عليها بصوته العذب قرآن لحد ما نامت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ماجدة: خيوو كيف ودو الحين
سعود: أحسن الحمد لله اهي نايمة الحين
أعرفكم بأسماء أبطالنا
عائلة أبو سعود(أبو سعود"محمد" متوفى من زمان)
أم سعود(نور) مو عجوز وعمرها 36 عاشت مع أبو سعود 10 سنين وكانت أحلى أيام حياتها ورفضت تتزوج بعده حلوه عيونها عسلي مو طويلة ولا قصيرة يعني طولها 153 بيضاء وشعرها ناعم ويوصل لتحت الخصر
ريووف وهي البكر عمرها 24 متزوجة ولد خالها وليد وعندها توام بنتين حلوه بيضاء شعرها ناعم يوصل لنهاية الظهر قصير يعني طولها 148 عيونها كبار وهذا سر جمالها
سعود وعمره 23 بس يشتغل ويتعب وما يحب يخلي احد يصرف عليه وعلى أهله لان أبوه توفى وهو عمره 9 سنين وكان يخجل من عمه لما يعطيه فلوس و أول ما صار عمره 11 تحمل مسؤليه اكبر منه ورفض يأخد من عمه ريال وقال له وظفني في شركة أبوي أي شيء ولو عامل نظافة بس عمه قال لا أنت صاحب الشركة لازم تكون المدير بس سعود رفض و اشتغل موظف عادي وبدء يتعلم الشغل شوي شوي لحد ما كون نفسه وعمل فرع للشركة وصار مدير لأنه ما حب يقلل من قدر عمه اللي ساعده ووقف معاه وما خلاه دقيقة يحتاج لأحد وسيم طويل بس مو مرة جسمه رياضي خيال عيونه سود وواسعة ابيض
وافي عمره 18 اخو وداد التوأم بس اللي يشوفهم يقول مو توأم مو في الشكل لا في مضارباتهم وهواشاتهم شكله زي سعود تقريبا بس وافي أحلى وعينه عسلي مو اسود وعنده غمازة وحده جنان واسمر سمار رائع يحب المناقر مع وداد وماجدة ولا يخليهم على راحتهم أو يتغزل فيهم ويخليهم يستحيون تتمنى الأرض تنشف وتبلعها من الحياء وهذي أحلى صفة في وداد وماجدة
وداد عمرها زي ما قالت 18 سنة فرفوشة وتحب المزاح والضحك بس من تيجي كلمة الجد تتغير وتنقلب 180 درجة حلو عيونها كبار ولونها عسلي وزيتي مدموجين وكحل في عينها رباني معطياها جمال غير عادي بيضاء لدرجة إن خدودها حمرة من شدة البياض وعندها غمازتين تدوخ إذا ضحكت أو عصبت شعرها طويل لدرجة أنها تجلس عليه
ماجدة عمرها 17 سنه اصغر من وداد بعشر شهور واللي يشوفهم يقول توأم بس ماجدة سمراء سمار معطيها جاذبية مو عاديه
عائلة أبو محمد
أبو محمد (عبد الله) زوج خالت وداد وخال أبوها
أم محمد (رانيا) اكبر من نور عمرها 40 حلوه بس مو زي اختها نور (على فكرة الخوات من اب)
محمد عمره 23 صديق سعود المقرب واخوة وسييييييييييييم ياناس يجنن اللي يشوفه ويشوف جمالة يقول هندي لو وصفته احس اني اقلل من جماله لان جماله ماينوصف اسمر وعيونه سود وتدوخ من جمالها طوله زي سعود بس عنده جنان اسمه وداد مايشوف في الكون بنت زي وداد بس اهي ما تدري انه يحبها ونيتها بيضاء وتلعب معه عادي
خالد عمره 22 شاب مو وسيم مره بس مرتب وترتيبه محلية ابيض وعيونه وسط لا كبار ولا صغار و سود
دانة اخت محمد الوحيدة وعمرها 16 بيضاء حلوة وجدابة بس مو زي وداد وماجدة
في كل حلقة حاوصف شخصيات بس خلونا نكمل القصة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وداد:جدة انتي حية ما متي صح امس حلمت انك متي
الجدة :وداد حبيبتي انتي تحبيني صح
وداد: تشكين ياجدة اني احبك والله اموت فيك
الجدة :طيب ادعي لي ولا تبكين علي خلاص هذي امانة ربنا واخذها ليش تبكي هذا اعتراض على قدر ربنا يابنتي
وداد حضنت جدتها :وعد ياجدة ماابكي وادعي لك بالرحمة
الجدة: إيه يابنتي خليك مؤمنه بالقضاء والقدر
وداد وهي تبعد عن حض جدتها:جدة انتي في روضة من رياض الجنه
ابتسمت الجدة وقالت والنور يشع من وجهها :ادعي لي يابنتي
هنا راحت الجدة وقامت وداد من النوم وهي طايرة من الفرحة وتقول اااااااااه ياجده من وقت ماماتي ماجيتيني ولا في حلم بس الحين جيتي ماراح ابكي عليك وراح ادعيلك وقامت تصلي الفجر وودعت لجدتها وبعد ماخلصت صلاه قعدت تقرى قرآن
رن جوالها.........
وداد :اهلين بنصفي الثاني اهلين
نجاة : هلا فيك كيفك الحين
وداد: تماااااااااااااااااااااااااااام والحمد لله
نجاة:هييييييييييي ترا امس نسيتيي في الجوال والله ما اسامحك واوريك شغلك بيننا الايام والله اموتك طيب ادق عليك اواسيك تنسيني وتروحي رقض لاخوك لا يريت قفلتي في وجهي السماعة الا خليتيني اسمع وانا مقهورة منك ااااااااااااه تسيبني وتروح لاخوهااااااااااااااا اه ياالقهر اااااااه
وداد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه والله نسيت من اسمع صوت سعود انسى الدنيا كلها هذا سعود ماتفهمين سعود
هنا دخل سعود: إيش فيه سعود يحظه اليوم دام الزين نطق اسمه سمي وش تبين
وداد كالعادة رمت الجوال وراحت لاخوها وتبي تحبه في راسه بس اهو ماينزل لمستواها فتتعلق في رقبته وتبسه على خده وهي تضحك على اخوها لانه يرفض انها تبوسه على راسه:احبك خيو احبك
سعود:وانا يابعد قلب سعود
سعووووود سعووووووووووود وصمخ
وداد: محمدوه لا تدعي على اخوي ترى والله انزل واتوطى في بطنك
محمد: جربي وانا اوريك
سعود:ههههههههه خلاص ياودودتي لا تزعلي تره بزر
محمد عند باب الغرفة: بزر في عينك وش ذا الحلى كله ياود (قاله باسلوب ساخر حتى ماتفهم بس اهو يعني كل كلمه قالها)
وداد : اقول رح ولا تتمسخر علي
محمد: قولي لاخوك الدلخ هذا أنا من اول مستنية واهو معك ياست الحسن والجمال
وداد: ولي عن وجهي انت واش جايبك من الصبح في بيتنا
محمد: مالك خص بيت خالتي مو بيتك وثانيا البيت جنب البيت إيش اسوي في بيتنا
وداد:ااااااااااااااااااااااااااااه نسيت صديقتي على الجوال يويل حالييي والله تكفخني
محمد من قلب: تستاهلين الطق ما تحسين في الناس(يقصد حبه لها)
سعود:اقول مصختها تراهااااا ودودتي احترم نفسك ويلاااا نروح
سعود رمى بوسى في الهوى وراح
وداد: يحبي لك (والجوال في يدها تحسب نجاة قفلت وتفاجأة انها ماقفلت)
وداد:ههههههههههههههه ما قفلتي
نجاة بجد وهدوء استغربته وداد:وش تحبين بنفسج او احمر
وداد بخوف: إيش وراك يابنت والله ان بعد الهدوء هذا عاصفه
نجاة بهدوء غير معتاد: قلت اختاري بنفسج او احمر
وداد:احمر والله خاف من البنفسج احساسي يقول ان الاحمر احسن
محمد فتح الباب :مايليق عليك احمر بس للرومانسية
وداد: بسم الله انت ما رحت
محمد :رايح الحين بس جيت ادور لخاتي اسلم عليها وما لقيتها لا هي ولا ماجدة قلت اسألك
وداد: والله ما ادري وين هم
محمد: اوكي إذا جات قوليلها محمد جاء يسلم عليك بس ما لقيك
وداد: تامر امر ياقلبي تأمر على شي ثاني(قاتها عفويه)
محمد بهيام: لاياروحي ما يامر عليك لا عدو ولا حبيب
سعود: قلت تسلم على امي مو تتغزل في اختي
وداد وجها صار طماطم
محمد (يتمسخر): يعيني على اللي يستحون يعيني
سعود يدف محمد:ما عليك منه تراه مجنون
محمد في نفسه(مجنون وداد اااااااااااااها أحبها افهمني)
وداد شافت الجوال ما لقيت نجاة خافت لا تكون ازعلت ودقت عليها مافي رد ودقت مرة ثانية مافي رد)
وداد:الله يسر منها والله توريني شغلي لكني بكرة ماراح اروح المدرسة اواروح واسوي نفسي مريضة
وصف نجاة ماشاء الله جميلة مرررررررررة عيوناها زرقاء كبار شعرها قصير طولها زي وداد بيضاء
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
:ماماا من الصبح وانا أنظف تعبت قومي وداد خليها تنظف معايا
أم سعود: اقول نظفي وانتي ساكته اختك سنه ثالث لازم تشد حيلها وتذكر حتى تجيب نسبة حلوة
ماجدة :عاد ما لقيتي تنظفي اليوم الا المستودع المستودع ياماما
أم سعود:عاد عن الدلع ويلا نظفي
ماجدة :امري لله اكيد وانا إيش اسوي قاعدة انظف
أم سعود:والله لو جبت ماري او سنتيا كان خلصنا
وافي :وانتي ما لقيتي الا مجود تنظف احم السلام عليكم
ماجدة بقهر:بدري وعليكم السلام الناس يقولون السلام وبعدين يتكلمن
أم سعود: وعليكم السلام هلا قلبي
وافي يحرك حواجبه يعاند ماجدة وراح لامه يحب راسها:والله وانتي اكثر يا قلبي شخبار نوارتي
أم سعود بضحكة تعرف وافي وحركاته:بخير وانت شلونك
وافي(مد بوزة):لا تذكريني يانور والله ازعل اسمر مو شايفه ليه ما اكلتي دقيق ابيض وانا في بطنك يمكن اطلع ابيض
أم سعود: كليت كل الدقيق عاد وش اسوي إذا انت ماخديت منه
وافي: هذي وداد الله لا يبارك فيها واحنا في بطنك اقول لها يابنت الحلال اعطيني شوي بس شوي كانت تقول الرجال ما يعيبه الاجيبه ماعليك في السمار والبياض وانا اصدقها مسكين صدق الله لما قال(ان كيدكن عظيم)
أم سعود:ههههههههههههههههههههههههههههههههه ماجدة:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع سوالفك هذا كله حصل في بطن امي وهي ماتدري
وافي : وايه دراها اهي كانت تاكل لنا الاثنين ووداد تاخذه كله
ماجدة وام سعود:هههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود:اقول ولي عن وجهي خلني اخلص شغلي
ماجدة:ههههههههههه طيحت وجهك لمه وروح
وهنا كان وافي يمشي لماجدة وهي ماتدري كانت معطيته ظهرها وتنظف
وافي حب يحرجها حضنها من ورى ودار فيه لحد ما قدرت توقف من الدوخه اللي تحس فيها باسها في خدها ويقول لها احبك واموت فيك
عاد ماجدة استحت وغصب قالت :وافي الله يرضى عليك وخر لا تقرب مني كذا (ورجعت لورى الين ماوصلت للجدار وهو يقرب منها)
مسكته أم سعود من التيشرت وقالت: وخر عن اختك متى تصير رجال
وافي(مد بوزة):هذا كله طول وعرض مو رجال
ماجدة:هههههه
وافي :سكتي لااخليك تضحكين جد
ماجدة حطت يدها في فمها:لااااااااا ها
وافي :إيش خلك محترمه (وخرج وهو يضحك على اخته وحياها)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وداد:هلا بخيو حبيبي وتوأمي
وافي:هلا والله السلام كيفك اخبارك سمعت انك كنتي تعبانه امس
وداد:وعليكم السلام من قال لك اني تعبانة غلطان ومليون غلطان
وافي بجد:وداد والله ان اسمع انك تبكن على جدتي والله لأزعل ولا عاد راح تشوفين وجهي (وجلس عند وداد)
وداد حضنت اخوها بحب:والله ما راح ابكي
وافي باسها في راسها: ايوه كذا تمام
وداد: وافي تحبني انت تحس فيني
وافي حب يحرجها وبعدها عن حضنه وقرب منها :اموت فيك أنا وباسها في خدها
وداد ووجها احمر :حتى أنا حبك
وافي :مو كثري
وداد بدلع:وافييييييييييي خلاص عاااااااااااد
وافي:ههههههههههههههههههه اموت في الدلع وراعيه
وداد: وبعدين
وافي:خلاص خارج بااااااااي
وداد في نفسها يحبي لاخواني: بااااي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دانه:حمادى ابوي لحقو علي حيموتني هذا المجنون
أبو محمد:بسم الله دانه إيش فيك
دانه:الحق علي يبه ولدك حيموتني
أبو محمد: طيب فتحي الباب
دانه:المفتاح عنده يبه قله يفتح اااااااااااااااااااااي
خالد: والله ماافتح الين ما تطلعينها طلعيها يلااا
دانه تبكي :والله مو عندي والله انت ما تأمن بالله يبه الحق علي
أبو محمد: والله ياخالد ان ماتفتح الباب لاوريك شيء ما شفتة
خالد مسك دانه من ملابسها ووقفها وقربها منه:والله مايفكك مني شيء الا إذا طلعتيها أنا وانت والزمن طويل ودفها وطاحت في الارض ودق راسها في حافة الدولاب بس خالد ما انتبة وفتح لابوه وخرج من غرفتها معصب
أبو محمد قرب من دانه اللي كانت تبكي :والله مو عندي يبه والله
وقفها ابوها وما انتبة للدم اللي في الدولاب وساعدها حتى توصل لسرير بس في هذا الوقت فقدت دانه توازنها بدأت ترتجف واغمى عليها
أبو محمد:دانه دانه قومي يادانه دانه حبيبتي قومي